الموضوع: غياااااب
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-21-2019
أنفاس المطر غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 226
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 01-22-2021 (05:28 AM)
آبدآعاتي » 5,550
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » أنفاس المطر has much to be proud ofأنفاس المطر has much to be proud ofأنفاس المطر has much to be proud ofأنفاس المطر has much to be proud ofأنفاس المطر has much to be proud ofأنفاس المطر has much to be proud ofأنفاس المطر has much to be proud ofأنفاس المطر has much to be proud ofأنفاس المطر has much to be proud of
 
افتراضي غياااااب












غياااااب


الشمس بعد غيابها تطرق الباب
و الغايب اللي ما رجع محترينه...

و اخاف ينساني و يملاني غياب
و اتوه في زحمة دروب المدينه ...


ماله عذر له قلب ولي كلمة عتاب
بـ اضمها في الصدر لو هي حزينه...



يا اللي بذرتك عشق وارويتك اعجاب
شف كم نبت في خافقي ياسمينه...


لا لا يموت الورد وتجف الأعناب
ويطيح هذا الغصن .. ماذقت تينه ؟!


جيتك من البارح سهر / صوت مرتاب
بات المسا في نبرته من حنينه...


اللي يبي يرحل بيلقى له اسباب
. و اللي يبينا و ان جفى عاذرينه




الموضوع الأصلي: غياااااب || الكاتب: أنفاس المطر || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





ydhhhhhf





رد مع اقتباس