الموضوع: عيون وعيون
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-22-2019
صــــادق الـــــوعــــد
عاشق الجنان غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
 
 عضويتي » 195
 جيت فيذا » May 2019
 آخر حضور » 04-17-2020 (06:58 AM)
آبدآعاتي » 2,744
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » عاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
افتراضي عيون وعيون




عيون وعيون
عين تبكي ولآ ندري أنها تبكي ..
وعين لآ تبكي ولآ ندري أنها لآ تبكي ..
وعين لآ تبكي ونـــدري أنها لآ تبكي ..
وعين تبكي وندري أنها تبكي ..
~
أمـــآ ألإولى
فهي عين : المظلوومـ
أمــآ الثانية
فهي عين : المنــآفـق ..
والثالثة
فهي عين : العدوو ..
وأمـآ الرابعة
: فهي عين الصديق , ألآم , الحبيب , ألإب ..
عندمـآ تصدمنـآ الحيآة بأزمـآت , أو مشآكل , أو ضغوطات ..
أو يمتحننـآ ربنآ .. بمصائب .. ( موت )
نكتسب عدسسة جديدة ننظر بها للحيآة من جهه أخرى ـآ . . . .
فمن سيبكي معي .. من سيستشعر صعوبة موقفي
وألإلم الذي أعآني منة .. ومن سينهمر في البكآء والدعاء معي . . ؟!؟!
فالمنآفـق .. يظهررر نفآقة وكذبة وخيآنتة ... ~
والعدوو وآضح لن يبكي معنا ولن يستشعر بالالم الذي نعيشة .. ~
ستجعلنا هذه العدسًة المكتسبة نرى أشياء وأشياء لم نكن نرآهــــآآ ,

ستجعلنا هذه العددسسًة نكتشف
من هم لقلوبنـآ‘ أقررب .............................. ~ !
ستمنحنـآ هذه العدسًة القدرة على الرؤية بصفآء لآ يشبة إلآ قلب أمي ..
ستمكننـآ من رفع الستآر الاسود من قلوبنـآ

لنرى كل مـآيمكن أن نرآة .....


الموضوع الأصلي: عيون وعيون || الكاتب: عاشق الجنان || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





ud,k ,ud,k




 توقيع : عاشق الجنان


رد مع اقتباس