عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-22-2019
ابوصفاءالدليمي غير متواجد حالياً
اوسمتي
اداري مميز وسام التواجد المميز 
 
 عضويتي » 83
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 04-25-2023 (04:57 PM)
آبدآعاتي » 8,005
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » اداري مميز وسام التواجد المميز 
 
افتراضي حبيبتي..أو يا من كنتي حبيبتي





حبيبتي..أو يا من كنتي حبيبتي
من أجلك انتي..
كنت مستعدا لأن اقسم قلبي
الى نصفين..
نصف اعيش فيه حياتي بعيدا عنك
ونصف اعيش به فقط لحبك
حين احببنا بعضنا
كنا نعرف اننا نفعل شيئا مستحيلا
أننا لن نكون يوما لبعضنا
كانت لك حياتك..وأنا
لي حياة ..بعيدة عنك وعن حياتك
لم يكن أمامي سوى أن اقسم قلبي
الى نصفين..
لأنني يا حبيبتي..
او يا من كنتي حبيبتي
لا أستطيع ان اعيش بدون حبك
ولا أستطيع أن اعيش
فقط بحبك..
تلك هي الحقيقة التي لا نستطيع تقبلها
حياتك ليس ملكا لك فقط
وحياتي يجب ان تستمر
يجب ان أعشق غيرك
وأن أكون ملكا لغيرك
يجب ان تسكن قلبي فتاة
تحبني.. وأحبها..وأكون وفيا لها
ولكن..ستسكن النصف الذي
لا تسكنين انت فيه
فنصفك انت..
لن يجرؤ احد أن يقترب منه
كتبت عليه اسمك..بدم قلبي
أغلقت ابوابه..وسلمتك مفتاحه



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





pfdfjd>>H, dh lk ;kjd pfdfjd pfdfjd>>H,




 توقيع : ابوصفاءالدليمي




رد مع اقتباس