الموضوع
:
استجلاء الاسباب الكافية 26
عرض مشاركة واحدة
06-23-2019
#
13
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
فلسطين
اخي جاوزالظالمون المدى فحق الجهاد وحق الفدا
انتركهم يغصبون العروبة مجد الابوة والسؤددا
وليسوا بغير صليل السيوف يجيبون صوتا لنا او صدى
فجرد حُسامك من غمده فليس له بعدُ أن يغمدا
اخي أيها العربي الأبيُ أرى اليوم موعدنا للغدا
اخي اقبل الشرق في امة ترد الضلال وتحيي الهدى
صبرنا على غدرهم قادرين وكنَا لهم قدرا مرصدا
طلعنا عليهم طلوع المنون فصاروا هباءا وصاروا سدى
اخي قم الى قبلة المشرقين لنحمي الكنيسة والمسجدا
اخي إن جرى في ثراها دمي وأطبقت فوق حصاها اليدا
ففتش على مهجةٍ حرةٍ أبت أن يمرعليها العدا
وقبِل شهيداً على ارضها دعا باسمها الله واستشهدا
فلسطين يفدي حماكي الشباب وجنَ الفدائيُ والمقتدى
فلسطين تحميك منَا الصدورفإما الحياةُ وإما الردى
ماعملنا لفلسطين شيء غير هذه الاناشيد وكم شهيد والنشيدة لاتحرر بلد
بلاكت فلسطين اوالاصح القدس ستبقى للاسلام و ستعود للاسلام كمااخبرنا القران في سورة الاسراء الان نحن باحضان الامريكان ننعم بدفئهم الصوري وبمدنيتهم وبكذبهم وهم يحيكون الدسائس للاسلام والمسلمين والكذب علينا في كل اتجاه وهم يدعون وهم كاذبون انهم في خصام مع ايران وهم من سلم ايران العراق وسلم فلسطين لليهود واليمن للحوثيين انا لن اقول شيئا ساتوقف لكن اعجبني المقال رغم انه دسم وهضمه يتطلب مني قراءته اكثر من مرة واحلا مافيه ذكرني بالماضي لما كنا نطلع مظاهرات واناشيد نهتف لفلسطين ونستمع الى الاناشيد الوطنية الحماسية من الاذاعه وكلام غيره كثير احتفظ فيه بذاكرتي الزمنية
تحياتي اليك
الشبلي
فترة الأقامة :
2682 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي