06-23-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
لا ترجع بعد ودك عليه الباب
ولا تحسبه ع الحسبات بحسابك
خل غيرك تجرب لو اجوه احباب
احسن ما تكلك عامر شجابك
يسلم قلمك يا عامر
قصيدة رائعة
اتحفتنا بها وغلفتها نبضات قلبك
بهذا العتب الجميل وعزفت على اوتار
لحن انتابه الحزن ولكن حرفك ابهى بحلته الجميله
دمت بمحبة
مادنك على المني يطيحون
والمفارك اودعة بهاي وبهاي
والمومستواي وياي شيسوون
انة ربعي الصدك صرتلهم فياي
تعرفني ابد مادنك الراس
ورفعة راسي بالباقين وياي
اخي وصديقي الوافي
دوما وابدا انتظر عزفك الشجي على نوتات حروفي المتراقصة طربا لحضورك ونقاء ردك شكرا من القلب
لكل حرف نسجه قلمك واحساسك هنا
لقدومك ينحني الورد
تحياتي وجل احترامي لشخصك الرائع
|
|
|
|
|