06-24-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حماد
التفاتة طيبة / من كريمةٍ لكريم رائع
وقد استحق الشكر وأكثر على جهوده وعطائه
دمتم باذخي عطاء حاتمي
والشكر موصول لصاحبة البادرة الألِقة / الملكة شهرزاد
جزاك الله خيرا واشكرك لك تهنئتك الرقيقة
اعذب التحايا وأرقها لقلمك النابض
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
|