عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-24-2019
الجامحة غير متواجد حالياً
    Female
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 206
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 03-10-2020 (08:27 AM)
آبدآعاتي » 406
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الجامحة has a reputation beyond reputeالجامحة has a reputation beyond reputeالجامحة has a reputation beyond reputeالجامحة has a reputation beyond reputeالجامحة has a reputation beyond reputeالجامحة has a reputation beyond reputeالجامحة has a reputation beyond reputeالجامحة has a reputation beyond reputeالجامحة has a reputation beyond reputeالجامحة has a reputation beyond reputeالجامحة has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي ارفض تلك الابتسامة المزيفة












ارفض العودة الى الحب
لاحب لاوجود ..ارفض تلك الابتسامة المزيفة
اصبح عالمي عالم بلا حدود.
.مجرد عبرات...وحزن..والم..
مرسومه في اخر احلامي رسمها..صمت..القدر
خلف الظلام خلف نهايات الزمن.
.وهاهي في لحظة عابرة من
لحظات الندم تنظر من خلف ستائر
العمر من بعيد جدا تتامل
حروفي النازفه تنظر لها بنظرة
الم وحزن..كم اهي الايام قاسية
عندما رمت بي فوق صفحات
الزمن الملم قصة ايامي ..بعدما
تتركتني اغرق على بحر من الصمت..
اصبحت حياتي سراب يسطرها
العذاب اصبحت روحي بعيده خلف
الألم وسط الظلام..اه منك
وأه على تلك اللحظات التي
ابحرت بها الى قلبك على قوارب
الفشل لما في بداياتي احتضر
من حبك على سطور
الحياة لما احرقتي ذلك الحلم
الجميل وخيالك الأسطوري
بجبروتك وكبرياءك وغرورك..
لما تركت للالم دون ان تشفقي
بي..لما تركته خلف حدائق العمر
اتوارى بين دموعي واحزاني
افقد اخر احساس الحياة عندما
رحلت الى اخراحساس الرحيل
تلاشت مثل ما تغرب خيوط الشمس
بين طرقات الخوف
والصمت تعبت من الحزن المزروع
في أعماق أعماقي بعدما
قتلت حبي اتناثر اشلاء
على ارصفة العمر..لماذا
جعلت أيام ولحظات حبي
معك معدوده..وانت الذي أخذني
لعالمه الوهمي وتركتني في
عالم الحب المظلم الذي لا أعرف
كيف الخروج منه لم يبق
لي شيء سوى الفراغ
والصمت بعدما
ابكى قلبي كل شئ حولي ..
لم ابكي لاجلك ابكي لآيام مضت
لي معاك كنت كحلم كنت بنوم
عميق افقت على كذب وغش
ونفاق باسم الحب الاوجو د
لماذا تكذب لماذا؟؟تخدعني

بصمت انتزعك من كل شئ بكياني
الغربة وحدي لم يتبقى لي الا لحظة
الافتراق ولحظات العذاب
انطفأت شموع العاشق إلى
الأبد عندما ودع هذا العشق المزيف
الذي عانقه لساعات من الحلم..
ارجوك اقتل الحب وامحي كل شي يمثل وجودك
ارجوك عيد لي نبضاتي قبل لا اعرفك
؟؟؟هل تقدر افعل ذالك ومايحلوا لك
ساعدني لنسيانك انتشلني
من عذابي ارحل مني للبعيد
اتركني بغبائي

ارميني بمتاهاااات الموج لكي
اغرق لا استاهل اعيش لانني اخطيت
بحق قلبي اخطيت انني
وهبته لمن لايستحقة إنسان خائن
غدر بنبضي وحب كان قصرا مشيداا
وهدمه ساعات غيرة وغضب وشك
وظنون وخيانه وغدر من كنت
اسمية حبيبا وكان وهما باسم الحب
كان حبا عميقاااااااا وانهد كان وحيداا
لايشاركة احد بقلبي أبداااا فمات هذا الحب

همسة بالعامية

!!!!!؟؟؟؟؟عندي تسآل كيف لإنسان يعيش سنين
عمرة بالكذب ؟؟كيف لبشر قادرة للخداع ؟؟كيف
لإنسان يحلف بالقسم بالله ويكذب ويرتد عن دينه
بحلف بالإيمان بالكذب استغرب بشر فيهم
هذه الصفات محتارة مصدومه
بوجود شرذمة من الناس ؟؟حلف بغير الله شئ يكذب
اويصدق وماغير الباري بحلفان وننكره ونكذب
باحلافنا بالقسم كثيرااا من هم لايفرقون بين
الحلف بالله والقسم فية والوعود الكاذبة
بلامشاعر بلا إحساس الحب منهم
لاوجود بالكذب تفننوا بالخداع تعايشو
سبحانك ربي واستغفرك واتوب لك من
معرفتنا بناس تمنياتي ماثقلت لكم قصة
حصلة ليسة كذب ولافيها نفاق حصلة
بالواقعنا الحالي شكراا للإستمتااااع
الجامحة



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hvtq jg; hghfjshlm hgl.dtm hghfjshlm




 توقيع : الجامحة

.




رد مع اقتباس