06-24-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
مشاء الله تبارك الله
ان شاء الله اني ازور هذا الشاره بيوم من الأيام
المنظر رهيب
ومتذوقي القراءه والشعر منظرهم يسر القلب
اللهم اكتب لي زياره لهذا المكان
شكرا لكي ايتها الملكه
على هذا الجمال من ارض الجمال
ودمتي بود ومحبه
بالله ياعلي خذني معك فانا من التسعينات لم اذهب هناك
وامنيتي اسافر واتمشى على جسر المعلق اوكي؟
|
|
|
|
|