06-25-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
من لايشكر الناس لايشكره الله
السلطانه ابدعتي بما كتبتيه من حروف
جميله لحق اخي ليدر يعطيكي الف عافيه لاهتمامك بمثل هذي الشخصية الرائعه
شكر وعرفان لـ اخي القدير ليدر
علي تصاميمه الجميله الله يعطيه ألفين عافيه ومهما قلنا لن نوفيه حقه ول جهوده الجباره. دمت فخر ونجم لامع في سماء السلطانه
بارك الله فيك على هذه الكلمات النابضات
والتواجد الفواح
أعزك الله
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
|