06-27-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
مرحى شيخ خلف.
كلمٌ طيب تجلى في ثغور و مباسم المفرداتِ الشادية ..
وسطنَ جمعاً حبا في الخير ..
دفق، وشمعاتٌ أضين السطور ..
اختالتْ زهواً وسروراً ..
يا سيدي:
قوارع القلوب اشقت قلوبا مائية ..
جعلتها كعنٍ منفوش ..
يا سيدي الموقر
وأخي الكبييييييير في السن " الشايب "
هـههههـ
ثقلت موازينك بالحب والعطاء
وفلسفتك الأنيقة بالحب والجمال ..
أحببت دوما كلمك الطيب ..
اخيييييك، توتعانخمون
وفقك الله
تسلم اخي الغالي اثير حلم على جمال حضورك وعلى اسلوبك بالحوار وجزالته وعلى مفردات لغتك الجميلة التي لااكاد اترجمها الا بصعوبة ههه بلاكت ذلك نابع من الكبر شين بالنسبة لي ومن اسلوبك المثقف الراقي في اختيار المفردات الغنية بالمعاني
اشكرك ولاعليك زود يامعلم فنحن ننهل من بحر علمك وادبك الراقي
كن بخير
|
|
|
|
|