06-27-2019
|
#14
|
كلام رائع كله احساس اششعر به
وبصدقه وانا اجلس بمنتصف الملكة
بالظهيرة الحارة جدا بمدينتي الغافية
فوق الرمال اقرا كلماتك العذبة التي
تتكلم حبا صادقا بالمكان الذي
استقبلنا انا وانت فيه بكل حفاوة
وتكريم وصدر رحب وتعلمنا الكثير
من هذا الصرح الراقي رغم المدة
البسيطة التي مرت
مفرداتك تشع امل وتفاؤل واستشراف
للمستقبل الجميل واتمنى ان تدوم
بيننا وبين الموقع واهله المودة
وعلاقات الحب والنصح وان تطغى
الصراحة بيننا ونتجاوز الاخطاء في
مسيرتنا وان لاتتكرر معنا اخطاء
السابقين وتسلط وضحالة الفكر
الذي يسود الكثير من المنتديات
التي يشرف عليها ضعاف العقول
والمتسلطين اشكرك كثيرا يامعلم
علي فكلماتك كلها احساس
ورقي واخلاص وجمال
وبحبك ياعلي هههههه
تقبل مداخلتي صديقي القديم الجديد
المتر
|
|
|
|
|