06-27-2019
|
#16
|
اهلا......صدقت اخي العزيز وانا اتفق
معك جملة وتفصيلا الناس ماعادت
تهتم بالمقالات كل همهم الشعر
كثيرا مااكتب ولم يرد علي الا القليل
لدرجة انني اشتكيت الوضع لبوخليفه
فقال اعذرهم هم باجازات دايم ابوخليفة
يجد لكم العذر فحقيقة يصيبنا الاحباط
من عدم الرد من قبل الاعضاء فلواجد
الردود لكتبت باليوم مقالين اما اكتب
لنفسي لاااستطيع انا وانت وغيرنا
نكتب للاعضاء والزوار بمايجول بخاطرنا
وعلى المناسبات في الموت والزواج
وفي اختلاف الاراء والحوادث اما
والمديرة والوافي وابوخليفة رايتهم
البيضاء بلاكت كمايقال نطلب من الاخرين
المشاركة حتى نشعر بحركة وديناميكية
المنتدى كما اقول انك ما تشارك بمقالاتي هههههه فكلنا مقصرين مع بعض الا ان كلامك
اوويده واتفق معه
تحياتي اليك
|
|
|
|
|