الموضوع: رأي عام
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2019   #3


الصورة الرمزية بنت اليمن

 
 عضويتي » 84
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 01-28-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي » 2,240
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » بنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond repute
 

بنت اليمن غير متواجد حالياً

افتراضي



الرائع والانيق علي الجعفري
اولا بتكلم عن المواقع التواصل ،
هناك أسباب كثيرة لهذا السلوك ، ولا اريد أن التكلم فيها حتى لا يكون كلامي فيه نحو من الحدية والغلظة ..
و حتى أكون منصفا سأنظر الى المسألة من زاوية نفسية وهي نصيحة لي ولغيري
انفصام في الشخصية التي تدعي الشخص الى الظهور بأسماء بنات او بأسماء ذكور متضادين فكريا أو كتبيا او يكون تسليه او لخدع الناس
‎هذه الحالة السلبية لن يقف اثرها على حدود التواصل بل ستتجاوزه لتنعكس عليه في واقع حياته العملية
مثال لـ انثي اخوي شاف اني مسجله بالتواصل ومنعني من الدخول عليه مره فسجلت بهذا المعرف
او مثل لشاب زوجتي شافني فـ سجلت بهذ المعرف.

علي بن احمد
من الناس من يعيش فى مجتمعنا مثل الحرباء
‎يتلون الوانا ولا يثبت ع حال
‎واعتقد ان من يفعل هكذا هو
‎اما يشكو من شعور بالنقص في شخصيته
اما عن المنتديات
بالنسبة للاعضاء
يكون للتسليه / خدع ومكر / او سرقه أعضاء المنتدي
ومره حصل هذا الشي في منتدي كانت فيه عضو يسرق اعضاء ومتعدد العضويات بس اللي كشفه عنوان الجهاز او البيبي
ولعن الله المشتبهين بالنساء والمشتبهات بالذكور
وأتذكر كان لي صديقه باحدى المنتديات وانقطع دخولها لاكثر من شهر
وعندما سألتها عن سبب الغياب .. قالت :
اخوي شاف اني مسجله بالمنتدى ومنعني من الدخول عليه مره
هنا مثال صغير جدا على تكرر العضويات او التنكر .. ولاسباب عفويه .
ولكن الاسباب التنكريه فقط هي ..
للمكر او للدخول الى قلوب الاخرين لمعرفت خصوصياتهم
وامكر هولاء من كان رجل ودخل باسم فتاة ليتقرب الى خصوصيات البنات
و و و و و ....
هذول اسأل الله لهم الهدايه ..
[COLOR="Yellow"]اما اصحاب المواقع
ان بشوف كثيره ولحد الان والسبب الوحيد هو كثره الردود في المواضيع او وضع مواضيع زياده للمنتدي
علي بن احمد الجعفري
متمنه لك لـ قلمك القيم والراقي """" لقلبك السعاده





رد مع اقتباس