06-27-2019
|
#7
|
حبيب قلبي ابو احمد
موضوعك جميل جدا وتشكر عليه
ولكن من ناحية الاعضاء كما اسلفت
واسلف الاعضاء الذي قبلي الاستاذ
ليدر والاستاذ الوافي
اقول لك ان ليس لنا عليهم امر
ولا نهي الا بالحسنى وبالمحبه
وطيب المعشر فاذا احبك العضو
لا يمكن يرحل من عندك ونحن هنا
نحب الجميع ونعمل من اجل راحتهم
ونعطي الحوافز لهم حتى يستمر العطاء
ويستمر الوئام فيما بيننا
النقطه الثانيه فيما يخص اسماء
الاعضاء من يسجل باسم بنت او العكس
هذا شانه ويعتبر مخالف للشريعه لما فيه
من خداع للاعضاء ومن نكتشفه بمثل كذا
ماله الا نعمل له حظر
اما النقط الثالثه وهي سرقة الاعضاء
صدقني الذي عنده ولاء للمنتدى لن يذهب
ومن يريد الذهاب الله معاه ومن يريدنا
قلوبنا مفتوحه له
وشكرا لطرحك الجميل
حفظك الله
|
|
|
|
|