الموضوع: ابيك ..........
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-28-2019
كبرياء انثى غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 231
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 11-24-2020 (08:58 AM)
آبدآعاتي » 324
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » كبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond reputeكبرياء انثى has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
ابيك ..........




كم واحد قلك يا حبيبي في غيابي
وكم شخص قلتله يا فؤادي
الحب ما هو اليوم باجر ولا بعده
الحب قيمة وتقدير للي تحبه
جيتك معانق حبات الندى فيك
سهرة بجانب حبيبك الي جنبك اسهره
قلتله وانا بصوت الحزن وش فيك
قالي حبيبك الي عندي لا يمكن ترجعله
قلتله وانا بصوت النحيب خله بكره ساهي
القلوب يوم المفارق لابد تستحي
تستحي من حضرة معشوق غايب
شعور الحب والشوق محتل خفوقي
لا تقول انك ما شفتني بالعكس
مراية عيونك تعكس كل شي حبي
امدحك جدام الناس والمدح ما جاب الا غرورك
تلعب علي العب .... تصدق مشاعرك اعطيك كلي
وبعد اكثر.... اه من الهوى وحرقة القلب
احترق وانت ما تحس فيني حبيبي
انا قلبي سجين من هو السجان
اسال الله في صلاتي واقول يا رب
قام واحد يقولي حبيبي وثاني اغليك
والغلا كله وش اجاوب
اجاوب عليه انت عشيقي ولا مرادي
والنهاية يعرفها ربي
اقول احبك ولا اشهد بالله دونك


كبرياء انثى...


الموضوع الأصلي: ابيك .......... || الكاتب: كبرياء انثى || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hfd; >>>>>>>>>>





رد مع اقتباس