الموضوع: عبق لا يجف
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2019   #16


الصورة الرمزية ودق السماء

 
 عضويتي » 229
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 08-31-2020 (07:06 PM)
آبدآعاتي » 9,199
 حاليآ في » Egypt
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » ودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 

ودق السماء غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري مشاهدة المشاركة
عبق ساره
عبق يسلل الى قلوب الناس ويسبر في اوردة الابهار
ويتسلق جدران التميز
ويحيط بنا كدائره لكي لا نفارق اماكننا
ثار بركان قلمك يا سيدتي
فاحرق كل ما قبله من عوائق
واستثار قلمي ليكتب لكي اجمل الكلام
واعذب الردود
فقد هطلت امطار سحائبك في محيط مكوثي
وتبللت أوراق منزلي المتشجر والمتسلح بالورود الحمراء
وهنا اقف لكي ولقملك احتراما وتجليلا
ومن هنا ابدا بسرد قصة الابداع والاعجاب بقلمك الساحر
فقد اذهلتني تلك الكلمات المعنونه على حده
واطلقت رصاصات التميز
شكرا لكي من القلب
ودمتي بود ومحبه
النقي علي
حضور يعظم الحرف
ويقويه
جل الشكر والتقدير
لجميل ما قلت





رد مع اقتباس