06-28-2019
|
#26
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
اعيش الوحدي بس البال مرتااح
ولااندم على ذولة المكاسير
بقلمي
عامر العراقي
والله ياشاعري الجميل صدقت في قولك فالافضل ان تعيش لوحدك من ان تعيش مع هؤلاء المكاسير فمنهم لايجي منه الفود ولاالمنفعة فهم يتقربون الينا من اجل مصالحهم الشخصية فلما نوشل من مصالحهم وبعد ان يعصرونا كالليمونه يتركونا الى غيرنا يمصون عظامهم وهذا الشي مرئي ومشاهد بمجتمعنا ونحس به كثيرا واكثر مااحس به انا من خلال تعاملي مع الناس في عملي بالسابق ومع الموكلين ومع المنتديات الجاحدة لفضلنا ومع الاقارب الذين يتحولون الى عقارب
الاهم انك شاعر رائع لاتغتصب المفردة بل المفردة تجيك طائعة رافعة علم الاستسلام لتوظفها كيف تشاء يامعلم
تقبل تحياتي
والله يااستاذي ماكتبتها الا لاني كل يوم بذوق مرارتها وانصدم بكثير ناس
اقدرهم واحترمهم ويستغلوا هالتقدير والاحترام لمصالح شخصية وبأساليب تجرح ويندى لها الجبين
شكرا لمداخلتك الجميلة اعتقد انها الان اصبحت حالة عامة لنفر كثير من ضعاف النفوس
احترامي وجل تقديري لسموك اخي خلف
|
|
|
|
|