الموضوع: يا سيد احلامي
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2018   #14


الصورة الرمزية احمد الحلو

 
 عضويتي » 33
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 11-05-2018 (10:34 PM)
آبدآعاتي » 10
 حاليآ في » كولن ,, المانيا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »
 التقييم » احمد الحلو has a reputation beyond reputeاحمد الحلو has a reputation beyond reputeاحمد الحلو has a reputation beyond reputeاحمد الحلو has a reputation beyond reputeاحمد الحلو has a reputation beyond reputeاحمد الحلو has a reputation beyond reputeاحمد الحلو has a reputation beyond reputeاحمد الحلو has a reputation beyond reputeاحمد الحلو has a reputation beyond reputeاحمد الحلو has a reputation beyond reputeاحمد الحلو has a reputation beyond repute
 

احمد الحلو غير متواجد حالياً

افتراضي



أصبح الأمل في سمائكِ لامعا

براقاً يخطف الألباب

كم من الجميل .. جعلته ردائي

باهظ ثمنه .. قد أثقلتني بديون ودكِ

أجد به دفئي أن اجتاحتني المحن

فقط لأغفو على حروفكِ

وأحلم برؤى تبشرني بخير

فشكرا لأنكِ بمقربة مني !!!

نوران العماري

لم أكن أعلم بأن الحب يُسكر بدون الخمر

و لم أكن أعلم بأنني سأمتد ذات قدر

على جسد الورق

أناجي أطياف الحنين و أغرد ..!

نتلذذ بقراءة الحروف ونقرأها

كأننا متلحفين كواقعها الحديث

نُحلق فوق هامات الشوق والوصول إلى بر الأمان

وشق طريق الإشتياق

ما أجمل هذه المشاعر المتدفقة نثراً رقيقا

كحبات السكر المبدور

و ما أجمل الاقتراب من دفئ الحبيب

في لحظة ود وقبلة حنان على الجبين في صبح وردي

نور

مازلتِ انتِ كما أنتِ تُناولينا غذاء جميل

غذاء تتلذذ به مسامعنا وتحيي بصيص النور ثانيةً

كنتِ رائعة وخالقي احسنتِ

تحياتي القلبية

يُقيم مع تقديري

سوسنة حلوة

احمد الحلو



 توقيع : احمد الحلو


التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحلو ; 10-16-2018 الساعة 07:38 PM

رد مع اقتباس