06-29-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
الشاعر الرائع
كلمات من قلبك
ووصلت لقلوبنا
واستوطنتنا
أيها الرائع
شكرا لك
تقييمي والختم والاعجاب
علي الجعفري
قلبي ومااملك فداء لكم
يامن تعزفون الاطراء
وتراقصون الحروف
وتنثرون المشاعر الرقيقة
على ضفاف الادب العربي الاصيل
شكرا من القلب لحضورك الجلل
وتقييمي هو وجودك معي هاهنا
لقلبك بساتين الورد
|
|
|
|
|