06-30-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
امن العدل رحيلك
ام ان اقداري
بهجرك عادلة
أيها الجميل
كلماتك بقدر حزنها فانها اروه الكلمات
واعذبها
دمت بود ومحبه
علي الجعفري
ادام الله انفاسك وحفظك من كل مكروه
شكرا لاطرائك الرقيق
وعباراتك العطرة
التي ملأت متصفحي بسحر اريجها
ود وورد
|
|
|
|
|