الموضوع: لماذا البعد ...
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-30-2019
شفايف ورد غير متواجد حالياً
SMS ~
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 233
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 12-23-2020 (12:36 PM)
آبدآعاتي » 5,287
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » شفايف ورد has a reputation beyond reputeشفايف ورد has a reputation beyond reputeشفايف ورد has a reputation beyond reputeشفايف ورد has a reputation beyond reputeشفايف ورد has a reputation beyond reputeشفايف ورد has a reputation beyond reputeشفايف ورد has a reputation beyond reputeشفايف ورد has a reputation beyond reputeشفايف ورد has a reputation beyond reputeشفايف ورد has a reputation beyond reputeشفايف ورد has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » 31000 
 
لماذا البعد ...












لماذا البعد ...

احسست بانك بعيد مني ..
تجلس لوحدك بعيدا عني...
اكلمك وعيناك في عالم آخر..
لست الذي كنت اتبادل معه اطراف الحديث...



انا مشتاق لذاك الوجه البشوش..
ذاك الذي كلما يراني يقبل ويضمني بكل ود...
اين ذاك المجنون .. المرح .. العاشق الولهان..
اتفكر بان تتركني وتهجرني ..
تواجه الحياة دوني ...

ما هذا البرود .. الجليد .. الحاجز الذي بيني وبينك..
اذا فليكن ..

لكل من خسر محبوبا ..

شفايف ورد


الموضوع الأصلي: لماذا البعد ... || الكاتب: شفايف ورد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





glh`h hgfu] >>>





رد مع اقتباس