عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2019   #18


الصورة الرمزية ابوصفاءالدليمي

 
 عضويتي » 83
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 04-25-2023 (04:57 PM)
آبدآعاتي » 8,005
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond reputeابوصفاءالدليمي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
اداري مميز وسام التواجد المميز 
 

ابوصفاءالدليمي غير متواجد حالياً

افتراضي



اخي العزيز عاشق !
لكي نفهم الموضوع بشكل جدي انا اقول !

لقد صدقت بكل ما ذهبت اليه
انا من وجهة نظري المسوؤلية تقع
بالدرجة الاساس على مشرفي الاقسام
والمراقبين يعني كل واحد من هؤلا الاخوة
ينبغي ان يتواجد في قسمه فترة على الاقل
طيلة تواجده في المنتدى ليتفقد القسم
ويحفز بقية الاعضاء لزيارة قسمه وينظر له
ومن اجل تطويرالقسم لابد يكون تفاهم
بين الادارة وبين المشرف او المراقب كي يكافئ
المجتهد فيهم من حيث النشاط اليومي والتواجد
هذا ايجاز مختصر لمهام المراقب او المشرف
وفوق كل هذا الادارة تكون عيونها واسعة
برصد النشطاء و التنظير لهم حتى يكون

حافزاً لبقية الاعضاء



 توقيع : ابوصفاءالدليمي





رد مع اقتباس