07-01-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي عيسي
إشباع لم يكتمل
هل من مزيد
أيها الشاعر الجميل إحساس ومعني
وإيقاع خَيال
سلم القلم والبنان
مودتي وإحترامي
سيبقى حرفك شمعة مضيئة في غيابك
وحتى تعود بيد الابداع وقلم البوح من جديد
شكرا ولا تكفي لحضوركم الكريم
|
|
|
|
|