07-02-2019
|
#13
|
هناك آراء متفاوتة ومتضاربة بهكذا موضوع
فالبعض يرى أن لا كرامة بين العاشق والمعشوق
والبعض يرى أن يلزم الفصل بينهما
ويتخذ من الكرامة فيما ذريعةً ليفض ذاك العشق او تلك العلاقة
فإن اتحدت الأرواح / فستكون بالتارلي روحاً واحدةً
وبين الروح وبينها لا أعتقد أنه يوجد كرامة
فالكرامة هي اغلى ما يملكه الإنسان
فكيف ستتخذ بين النفس ونفسها
تقديري لسمو فكرك وطرحك
|
|
|
|
|