07-04-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
فرقاء الاحبه صعيبه
تجيب للقلب اوجاع
والقلب لقد بليبه
معاد يسكن في الاظلاع
اختي الحبيبه هذا شي لابد منه
وكلنا راحلون كما رحل من سبقنا
فالصبر والتصبر مطلوب منا لتمشي
الحياة والانسان مخلوق من النسيان
ولابد يجي يوم ينسى او يتناسى
طرح راقي منك
حفظك الله واسعدك
اهلين باخي وصديق عمرى
انت اكتر شخص تعرف بمعانة روح المسك
اشكرك على حضورك الطيب
وجمال حروفك هنا
دمت بخير
|
|
|
.
|
|