07-04-2019
|
#17
|
رحم الله فقيدك وأسكنه فسيح الجنان
وألهمك الصبر والسلوان ..
لكن الحياة تستمر دائما ولا تقف
عند شخص بعينه لانها هكذا تدور
ويجب علينا أن نتقبل قضاء الله وقدره
وفي نفس الوقت علينا أن لا ندع اليأس
يتغلغل إلى اعماقنا فيقتل زنابق الورد
التي تنمو بداخلنا لتمنح حياتنا الرونق
والجمال وتعطينا حافزا على الاستمرار ..
حبانا الله بنعمة النسيان وهي فضل
كبير منه سبحانه وتعالى ..
أيتها الأنيقه ..
جميل هو متصفحك الأنيق وأن ارتدت
حروفك وشاح الحزن لكنها رغم ذلك
كانت غايه في العذوبه والرقي ..
تقبلي مني أعطر وارق التحايا
مؤطره بقلائد الفل والياسمين لسموك
|
|
|
|
|