الموضوع: رحيلك كسرني
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2019   #17


الصورة الرمزية الجنابي الجنابي

 
 عضويتي » 236
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 10-22-2019 (04:01 PM)
آبدآعاتي » 217
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant future
 

الجنابي الجنابي غير متواجد حالياً

افتراضي



رحم الله فقيدك وأسكنه فسيح الجنان

وألهمك الصبر والسلوان ..

لكن الحياة تستمر دائما ولا تقف

عند شخص بعينه لانها هكذا تدور

ويجب علينا أن نتقبل قضاء الله وقدره

وفي نفس الوقت علينا أن لا ندع اليأس

يتغلغل إلى اعماقنا فيقتل زنابق الورد

التي تنمو بداخلنا لتمنح حياتنا الرونق

والجمال وتعطينا حافزا على الاستمرار ..

حبانا الله بنعمة النسيان وهي فضل

كبير منه سبحانه وتعالى ..

أيتها الأنيقه ..

جميل هو متصفحك الأنيق وأن ارتدت

حروفك وشاح الحزن لكنها رغم ذلك

كانت غايه في العذوبه والرقي ..

تقبلي مني أعطر وارق التحايا

مؤطره بقلائد الفل والياسمين لسموك





رد مع اقتباس