07-04-2019
|
#16
|
وأنا أقراء حرفك الرقيق خيل لي ..
اني أصغي إلى أغنيه هادئه تتغلغل
المشاعر دون أستاذن لتلامس مني
شغاف القلب وتتوسده ..
أيتها الأنيقه ..
جميل وعذب ورقيق حرفك جدا
حتى يخيل لي انه شفاف يمكن من خلاله
رؤية تلك الورود الحمراء التي تسري
منك في الشرايين !!
تقبلي مني أعطر وارق التحايا
تؤطرها لسموك قلائد الفل والياسمين
|
|
|
|
|