07-04-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
يطَوِّفُ بنا الشَّوْقِ متمتما..
تَغْرِيدَةً تَشْنَفُ الأسماع .وتمتع المقل...
وتَطْرَبُ الْوِجْدَانُ يُجَوِّلُ فِي رِيَاض خَمِيلَةٍ
تَشْبَعُ رَغْبَةٌ اللحظات وتثملها ،
بتَرَاتِيل عذبة شَذِيَّةٍ وشهية .
نسماتٌها رقيقةٌ ،
هَيْهَاتَ أَنْ تُفَارِقَ فُؤَاد مُتَشَوِّق ،
لندى خَمَائلَ الجمال.
تتَسَلَّل خَفِيَّةُ الى لَبَّ ألْفَ الارتواء ،
وسمفونيةٌ تراقص الشوق مبتهجة ،
مسْتَلِذُّة بشذى فيْ الوة هَالٌ .
لَذَّةُ تهبنا نِعْمَةَ فرحة غامرٍة.
مَتَاعُ لحظات، مُشْرِقٌة عَلَى نَوَرِ الجمال .
وفقك العلي الأعلى
اخي الغالي ..
صاحب الحرف العذب
شرف كبير لي أن يتأطر متصفحي المتواضع
ببرواز حروفك الاكثر من رائعه ..
وان تعبق المكان بشذا عبير مقدمك الجميل
شكرا جما بعذوبة المرور الذي شرفتني فيه
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تسبقها لسموك قوافل الجوري
|
|
|
|
|