07-04-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنابي الجنابي
للأسف الشديد أصبح كل شيء بالمقلوب
في زمن رديء تجرد فيه البشر عن ..
أنسانيتهم بل انهم أصبحوا اقرب منهم
للوحوش عن البشر !!
لوحه معبره رسمتها أحرف سموك
فجاءت ناطقه معبره عن واقع حال
مؤلم بتنا فيه بحاجه لوقفه مع النفس
ومراجعة الكثير من أخلاقيات المجتمع
التي دخلت عليه ..
أيتها الأنيقه ..
حروفك جاءت معبره بقوه ووضوح وصلاحه
لتكشف لنا زيف ما نعاني منه من تردي
في التعامل مع حالات أنسانيته خاصه
سببها القوانين المجحفه بحق طفوله بريئه
سرق منها كل شيء ..
أسعدني كثيرا المكوث هنا بين ثنايا
روضتك الغناء ..
تقبلي مني أعطر وارق التحايا
تؤطرها لسموك قلائد الجوري
شاعر الحرف المخملي
أشكرك لجميل حضورك
وإضافتك الوافية
إحترامي
|
|
|
|
|