الموضوع: رحيلك كسرني
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2019   #20


الصورة الرمزية روح المسك

 
 عضويتي » 113
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 05-17-2020 (04:38 AM)
آبدآعاتي » 878
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » روح المسك has a reputation beyond reputeروح المسك has a reputation beyond reputeروح المسك has a reputation beyond reputeروح المسك has a reputation beyond reputeروح المسك has a reputation beyond reputeروح المسك has a reputation beyond reputeروح المسك has a reputation beyond reputeروح المسك has a reputation beyond reputeروح المسك has a reputation beyond reputeروح المسك has a reputation beyond reputeروح المسك has a reputation beyond repute
 

روح المسك غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنابي الجنابي مشاهدة المشاركة
رحم الله فقيدك وأسكنه فسيح الجنان

وألهمك الصبر والسلوان ..

لكن الحياة تستمر دائما ولا تقف

عند شخص بعينه لانها هكذا تدور

ويجب علينا أن نتقبل قضاء الله وقدره

وفي نفس الوقت علينا أن لا ندع اليأس

يتغلغل إلى اعماقنا فيقتل زنابق الورد

التي تنمو بداخلنا لتمنح حياتنا الرونق

والجمال وتعطينا حافزا على الاستمرار ..

حبانا الله بنعمة النسيان وهي فضل

كبير منه سبحانه وتعالى ..

أيتها الأنيقه ..

جميل هو متصفحك الأنيق وأن ارتدت

حروفك وشاح الحزن لكنها رغم ذلك

كانت غايه في العذوبه والرقي ..

تقبلي مني أعطر وارق التحايا

مؤطره بقلائد الفل والياسمين لسموك

جزيل الشكر على كلماتك
اشكرك على تواجدك
دمت بخير



 توقيع : روح المسك




.


رد مع اقتباس