07-05-2019
|
#2
|
من اصدقاء الامس الذين عملوا معنا بالسابق و تفرح ان شفتهم معك يكتبون
اصدقاء المنتديات يعني
بعض هؤلاء بدلا من فرحتهم بزميلهم السابق يروحون يعبرون بحقد عنه ظلما
وينقلون للاخرين صورة سيئة عنه لايتصف بها الرجل اوالست
كل هذا من حقدهم الاسود عليه بالماضي الذي لازالوا يحتفظون به بقلوبهم السوداء
خاصة اذا راوه مشاركا معهم بالمنتدى الجديد
وانا عاصرت الكثير من هؤلاء لاكثرهم الله يامعلم
للامانه لحد الان لم اصادف هؤلاء هنا
سلام
|
|
|
|
|