الموضوع: أصداء
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-05-2019
غريب الدار غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 86
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 03-11-2020 (03:43 AM)
آبدآعاتي » 63
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » غريب الدار has a brilliant futureغريب الدار has a brilliant futureغريب الدار has a brilliant futureغريب الدار has a brilliant futureغريب الدار has a brilliant futureغريب الدار has a brilliant futureغريب الدار has a brilliant futureغريب الدار has a brilliant futureغريب الدار has a brilliant futureغريب الدار has a brilliant futureغريب الدار has a brilliant future
 
افتراضي أصداء












ما احوجني اليك في هذه اللحظات
اصداء الوحده تعذبني.....
والبرد
يزيد من قسوة الليلة
مللت النوم وحدي.....
وصلت اعتاب الجنون
اكلم نفسي وارد عليها....
نتخاصم احيانا
و تصالحنا الحياه....
ا
ما احوجني اليك
يانصفي الاخر...
ياعمري الاخر
لااشعر بخطواتي...
اكاد لا اتقن الوقوف
ساعدني لاجد نفسي...
علمني قوانين التوازن والجاذبيه
واصول العشق...
وكيف تكون السعادة الازليه
حسنا...
ل نبدا فقط ب تعريف
السعادة...



مااحوجني اليك
الى كلمة حبيبي...
لتخترق حاجز الصمت والماضي
الحزين...
تهزالمشاعرالمتحجرة
مااحوجني الى كلمة احبكِ...
ل تفجر البراكين الخامدة
تثير الاشواق والاعاصير...
تزيل الشك عن بعض قدراتي
وتنفض الغبار عما بداخلي...



مااحوجني اليك
في هذا الوقت من فصل الشتاء...
الى حديث لايخلو من الضحكات
في حلم عينيك يا اميرتي...
مااحوجني الى شئ من الحنان
يدفئني...ويدللني
وقلب احضنه ويحضنني...
لأنام بقربه حتى الصباح
اوبدايات المساء.


الموضوع الأصلي: أصداء || الكاتب: غريب الدار || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





Hw]hx Hadhx





رد مع اقتباس