07-05-2019
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
دوما اعجز امامك يـ عامر
حروف نابعه من قلب
رائــعٌه
وإحساس صادق
قد اعتليت العلياء بروعه ماتخط .,
وانا أكلمك اليوم وأقولك واصل كتاباتك ولا تحرمنا من عطاءك
ودي
حبي ركادة
انا مسرور جدا لان لحروفي متذوق بحجمك ورقتك شكرا لاطرائك الجميل
وحضورك الاجمل
شهادتك وسام يزين لي صدري
لروحك الياسمين
|
|
|
|
|