07-05-2019
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس القلم
يعطيك العافية.. على ألطٌرحً الرائع
ماننحرم منٌ جَدُيّدُكـ ألمميّز
هــذا مروِريّ ألبّسًيّطٌ بّمتُصِفُحًك الانيق
اتمنى لكـ دوام التالق والابداع
باقات الشكر والتقديراقدمها لك
نبراس القلم
شكرا للاطراء والحضور الانيق
يسعدني دوما تواجدك الالق
لقلبك ورود الكون
|
|
|
|
|