07-05-2019
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
حياك اخي عامر
قصيدتك لامست الجمال
ونشرت عبقها على الاحبة
كتبت فابدعت
دائما تبقى لحرورفك تميز خاص
نفتخر بروعته
اتمنى لك السعادة الدائمة
محبتي وعطر وردتي
اخي وصديقي الوافي
دوما انت لي الداعم والمحفز
لك من كل الاحترام والتقدير
وشكرا لك من كل قلبي
لمساندتي وحضورك الدائم
واطرائك بأجمل الكلمات
لقلبك الود والورد
|
|
|
|
|