07-05-2019
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
عامر العراقي
ما اجمل المكوث في بساتينك
لا عدمنا تواجدك الألق
مقتبس
اثير الحلم
ولاحرمت حضورك الالق
يستنير ذلك المتصفح المتواضع بوجودك
وشفافيه حرفك المعصور من رحيق الزهر
شكرا من الاعماق
|
|
|
|
|