07-05-2019
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس القلم
يعطيك العافية.. على ألطٌرحً الرائع
ماننحرم منٌ جَدُيّدُكـ ألمميّز
هــذا مروِريّ ألبّسًيّطٌ بّمتُصِفُحًك الانيق
اتمنى لكـ دوام التالق والابداع
باقات الشكر والتقديراقدمها لك
نبراس القلم
لحرفك طعم خاص
بلذته وجماله ورحيقه
ولقلبك الجوري
شكرا لاطرائك الرائع
|
|
|
|
|