الموضوع: اشعر بالندم ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2019   #2


الصورة الرمزية ودق السماء

 
 عضويتي » 229
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 08-31-2020 (07:06 PM)
آبدآعاتي » 9,199
 حاليآ في » Egypt
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » ودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 

ودق السماء غير متواجد حالياً

افتراضي



لا يجتمع الحب بالنبض من دون
غيرة أو خوف أو ترقب

..
شفايف ورد
هنا نقاء بوح
يمتعنا ويؤرق الحرف
سلم نبضك





رد مع اقتباس