الموضوع: اشعر بالندم ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2019   #5


الصورة الرمزية الجنابي الجنابي

 
 عضويتي » 236
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 10-22-2019 (04:01 PM)
آبدآعاتي » 217
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant future
 

الجنابي الجنابي غير متواجد حالياً

افتراضي



الغيره عند المرأه هاجس

لا يمكنها التخلي عنه

أحيانا يعشق الرجل تلك الغيره

فهي دليل حب وترضي عنده ..

بعضا من غرور !!

لكنها قد تنقلب إلى مرض

يحيل الحب إلى عذاب وقلق وشك

عندها تحل الكارثه لينتهي ذاك الحب

أيتها الأنيقه ..

جميل هو الإعتراف بالذنب

خصوصا عندما يكون نتيجه

لحب صادق نقي ..

متصفح جميل طرزت حرفك الرقيق

تقبلي مني أعطر وارق التحايا

تؤطرها لسموك قلائد الجوري



 توقيع : الجنابي الجنابي



رد مع اقتباس