07-05-2019
|
#17
|
اهلا وسهلا أخي الغالي ..
ان كانت الغايه من التسجيل
في المنتدى ..
فقط لسرقة الأعضاء ومحاولة
أخذهم إلى منتدى اخر فهذا
الفعل مشين بحد ذاته لأنه
لا يتم عن خلق ويعتبر سرقه
كنت يدخل بيتك من الشباك
ليسرق أمتعة البيت وأدواته ..
لكن هناك تبادل اعلاني بين المنتديات
وهو ظاهره طيبه جدا يمكن للشخص
ان يتفق مع أصحاب المنتدى على التبادل
الإعلاني لمنتدياتهم عندها يسجل
معه من يرى في منتداه ما يجذب
الأنظار وما يدعو للتسجيل به ..
المنتدى الجيد بمرور الوقت يجذب
الأعضاء وينظم اليه كل مبدع وصاحب
حرف جميل يرغب بتطوير ذاته من خلال
الاحتكاك مع بقية الأعضاء ان كان
من خلال كتاباتهم أو ردودهم لبعضهم
البعض وهذا ينمي ويطور الحروف ..
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تسبقها لسموك قوافل الجوري
|
|
|
|
|