07-06-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
سوالف ..
بطواري ..
الشوك
يلبسن : ظــلك : ويردن : يسألنك ..
سمار ..
إلبـيك ..
سفر ..
لـــ ..
لسما العشاك ..
بــ ..
إعيـون ..
إلگمـــر " و'إنتــــــة ..
إلگمـر ..
چنــك ..
لا تكتب شعر وتكول
ابيات
واني العيد عندي
بس..
لو ضحك سنك
عامر العراقي
حروفك تشع بالجمال
واعذرني اعجز عن مجاراتها
تحيتي واعجابي وتقييمي
ياليلى...
صرت ابن الملوح
تدرين شوكت..؟؟
لمن عرفتج
كمت حتى الليالي
احسبهن اشعار
واهديهن سهر
صفنة بكذلتج
يلون الليل شعرج
والعيون اوساع
والشامة اعلة خدج
كمر بالكمرة
عسل شفتج وانة طماع
واطيح بريحة الحمرة
السلطانة شهرزاد
يخونني التعبير احيانا فأبحث عن كلمات شكر ولااجد مايليق بك
تزويق القصيدة وكأنك تزوقين عروسا في يوم زفافها
ختم اعجاب تقييم...
وفوق كل هذا رد بطعم الشهد
ذواقة انتي بمعنى الكلمة
هنيئا لحروف نسجتها الملكة شهرزاد
|
|
|
|
|