الموضوع: في عيون الليل
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-06-2019
الفاتنة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 239
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 10-01-2019 (03:03 AM)
آبدآعاتي » 3,312
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الفاتنة has a brilliant futureالفاتنة has a brilliant futureالفاتنة has a brilliant futureالفاتنة has a brilliant futureالفاتنة has a brilliant futureالفاتنة has a brilliant futureالفاتنة has a brilliant futureالفاتنة has a brilliant futureالفاتنة has a brilliant futureالفاتنة has a brilliant futureالفاتنة has a brilliant future
 
افتراضي في عيون الليل


















عاشقة انا جئتك يا سيدي
أكتب حروفي لعلك يوما تقرأ
اسكن الحلم وانتشر بردا وسلاما كالغمام
حرفك امتلكني
ارسم ملامحك حيثما اراك
وجعي لا يدركه احد

جئتك على جناح مرهق
كطائر مغترب
اعزفك تراتيل لاستسقاء
روحك الغافية في مدياتي

اتلوك مطرا وغيثا لأتوضئ في هذياني

واشعل مواقدك في قلبي عناقيد من لهفة ومجامر
وأكتبك بكل أحرفي

على ذات الحدود ارتمي بنصف قلب ونصف روح

في عيون الليل نبضا واشواقا من سهر

الفاتنة







الموضوع الأصلي: في عيون الليل || الكاتب: الفاتنة || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





td ud,k hggdg hggpl ud,k





رد مع اقتباس