10-17-2018
|
#23
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نور في صرح المنتدى الغالية .. واختيار جميل جدا للغاية .. لشاعرنا بطابعه السهل، واسلوبه الفني العذب الجرئ
ارجو له التوفيق .. وان ننهل من ذائقته الفنية وكتاباته المترفة بالجمال
شكرا لـ سادات / كل ـ الصرح
تحيتي للجميع / بنين
اخي اثير حلم شهادة اعتز بها من جنابك
الكريم بارك الله فيك وشاكر لك
تواجدك الانيق لك تقديري مع التحية
|
|
|
|
|