الموضوع: اشعر بالندم ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2019   #20


الصورة الرمزية بنت اليمن

 
 عضويتي » 84
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 01-28-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي » 2,240
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » بنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond repute
 

بنت اليمن غير متواجد حالياً

افتراضي



‎كلمات في منتهى الروعة وكلمات تتدفق كالشلال لتمس شغاف القلب ..ابدعتى
شفايف ورد
‎كلنا نمر بتلك المحطات
‎والندم قد يعلمنا ويطورنا نحو الافضل
‎ازاح الله عنآ مر الحسره والندامه بيوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب
‎آآهـٌ تحملُ بين جنباتها
‎حُر الندم ،،
‎ولحظات قريبةٌ للروح والنفّس
‎وجدتُ هنا متنفس يحمل من الصدق الكثير
‎فلا تبخلي ع نفسكِ بـ هذه اللحظات ي شفايف ورد
‎ولاتبخلّي علينّا بـ ها
‎لكِ جنائن من الياسمين
تقديري واحترامي





رد مع اقتباس