الموضوع: شر النساء ست !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2019   #5


الصورة الرمزية الجنابي الجنابي

 
 عضويتي » 236
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 10-22-2019 (04:01 PM)
آبدآعاتي » 217
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant future
 

الجنابي الجنابي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف ورد مشاهدة المشاركة
ههههههه
هذا رايك في النساء
صراحة كل الذي قلته صحيح
الله لا بجعلنا مثلهم...
كلمات وطرح رسمه فنان ..

أيتها الأنيقه ..

لا أبدا رأيي ان النساء جميلات

وهن اللواتي يزين الحياة ..

كل أمرأه حينما تكون انثى فهي

تصنع السعاده لمن حولها ..

اسعد الله قلبك بكل خير وبركه

تقبلي مني أعطر وارق التحايا



 توقيع : الجنابي الجنابي



رد مع اقتباس