عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-09-2019
ابو خليفة غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
 
 عضويتي » 92
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » 10-04-2021 (08:19 PM)
آبدآعاتي » 5,005
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » ابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond repute
 
افتراضي اخي اختي الصامتين في المنتدى




بسم الله الرحمن الرحيم
سنشبع بعون الله رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط

وليس للاعضاء المشاركين معنا بالمنتدى باقلامهم المتميزه والرائعة



اختي/اخي العضو المتصفح

لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك

فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراءة..؟؟؟!!!

بما ان هذا المنتدى مفتوح للزوار.. كان عليك الاكتفاء بكونك زائر لكي تقرأ هذه المواضيع..

ولكنك اخترت ان تكون عضوا من اعضاء هذا المنتدى لكي يتسنى لك الرد والمشاركة بالمواضيع..

فلماذا تبخل؟؟

( هذا منتدى متنوع فيه الكثير من المواضيع يعني نقدر نقول عليه ( شامل )و تفاعلي فيه الفائدة والإستفادة وليس بجريدة يومية تتطلع على أخبارها )

كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواضيع و تحمل ماتريد بدون حتى شكر ، اهو نهمُ في القراءة

((لا اعتقد ذلك)) فلو كان نهماً لأرغمك قلمك على الكتابة

فهل سمحت لي بان اقول لك بانه فضول ..... نعم انه فضول

هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك فهذا الموضوع لك

اشبع نهمك للقراءة وعندما تمتلك الجرأة في الكتابة و المشاركة الفعلية والتعبير عن مافي دواخلك

تقدم الى المنتديات فكم هي محتاجه الى معانقة قلمك


أختي الحبيبة /أخي الحبيب

لا شك ابدا

في ان تسجيلك معنا قد أسعدنا كثيرا جدا

فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابك على الأقل!

ولكن ثق تماماً أن سعادتنا هذه

لن يكتب لها الإستمرار أبدا

وقد يحل محلها الحزن

اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى

بما تجود به نفسك

وبما يمتعنا به قلمك

فهل ستحرمنا من هذه السعادة ؟!!

أتمنى أن تكون الإجابة هي بلا....

و أن تتفاعل مع المنتدى

اشكرك /اختي/اخي / المتصفح على قراءة موضوعي هذا ولدي الثقة التامة بانك لن تستطيع الرد عليه ولن يرد عليه الا
الاعضاء الذين لديهم الانتماء لهذا الطيف الرائع بإدارته ومشرفيه وبأعضاءه
اتمنى تروق لكم
ونجد منكم التفاعل معنى
حفظكم الله



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hod hojd hgwhljdk td hglkj]n hgwhljdk




 توقيع : ابو خليفة


رد مع اقتباس