الموضوع: اشعر بالندم ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2019   #24

غريب في وطني

الصورة الرمزية مناضل الناصر

 
 عضويتي » 240
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 12-07-2020 (10:18 PM)
آبدآعاتي » 6,814
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

مناضل الناصر غير متواجد حالياً

افتراضي



من يحتوينا بعد الألم
ويربت على اكتافنا بعد الوجع
من ينذر نفسه من أجل اسعادنا
ويعمل المستحيل كي نكون معا
من يهرع نحونا في لحظة احتياج
ويمد يده ليتلقف يدنا المتارجحه ..
في فضاء المحيطين
فهو يستحق منا كل حب
يستحق منا أن نجعل من روحنا ..
وطنا له
وان نجعل من شغاف القلب
مسكنا له ..
وأن نبقى معه في سعاده دائمه
لا يعكر صفوها أي شيء ..
ايتها الرائعه
هنيئا لك به وهنيئا له بك
فقد أكتمل بكم الحب ..انتمنى لك كل النجاح والتوفيق
وأن ينعم الله عليك بفرح مستديم
وأمنيات محققه بأذن الله ..
بحياة هانئه ترفل بالمسرات ..
أسعدني كثيرا المكوث هنا
بين ثنايا روضتك الغناء التي
ازدانت بحرفك البهي ..
تقبلي مني أعطر وارق التحايا
تسبقها لسموك قوافل الجوري





رد مع اقتباس