07-11-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشق انفاسك
ابهرتني حروفك *فـ كل مفرده هنـآ كـ سمفونية بحد ذاتها*
و كل سطر ينبض بـ الابداع و الاحساس والشعور
بما خطهه قلمك الجميل
انتظر جديدك بكل شغف*
تحيتي لسموك
اعشق انفاسك
شكرا جزيلا على ردك المفعم بهمس الوتر
ورائحة المطر
نثرتي جميل الكلم
فشكرا على حرفك واشادتك
لك مني سلام واحترام
مع باقة ورد لا ينتهي عطرها
|
|
|
|
|