عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-12-2019
 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (12:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 
افتراضي رؤية الولادة في المنام




السلام عليكم
الاخت ام زهراء
ارجو تفسير هذا الحلم رجاء
انا متزوجة وعندي طفلين لقد رايت في المنام ان باب الثانيةلدار انا مفتوح على مصراعيه
حيث لبيتنا بابان واحد على الشارع الرئيسي وهو
متروك لا نستخدمه في كل الاوقات
والباب الثاني على شارع فرعي هو الذي يستخدم دائما

وكانني ولدت طفلي الثالث
وقمت سكرت الباب الذي يقع على الشارع الرئيسي
وكان الظلام شديدا
وقلت اخاف يدخل علينا احد دون ان نعلم
وان احمل الطفل بيدي وكان طفلا ذكرا وجميل الشكل

واكون شاكره لكم


الموضوع الأصلي: رؤية الولادة في المنام || الكاتب: ام الحارث || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





vcdm hg,gh]m td hglkhl hg,gh]m





رد مع اقتباس