07-13-2019
|
#15
|
الاسمر الحزين
يا ذيب لا تنشد عن الحال يا ذيب
حالي تردى والسبب حب(ن) اشقاه
الله عليك اخي علي
كلام جميل ورائع جدا
عجبني كل معاني القصيدة
ولكن هذا البيت شدني كثير
لذة غرامي فيك ياحب..
اسهر انتظر اشتاق واتعذب
وانت تسوي نفسك عني لاهي
وانا حتى بحلامك خلسة اتكرب
جميل ان نتعذب والاجمل انهم يستحقون عذابنا
ابعد الله عن قلبك الحزن وابقاه اسير حبه
لروحك الورد ايها المتيم
|
|
|
|
|